كما تعلمون أن قطاع السياحة هو ثاني قطاع مدر للدخل في المغرب، العديد من الناس يكسبون ألاف الدراهم من خلال هذا المجال الرائع، الذي يتخصص في استضافة السياح الأجانب الراغبين في زيارة بلد ما و قضاء عطلة كضيوف لدى عائلة أو  إن كان لديك منازل أو شقق.

الأمر بسيط جداً يمكنك الحصول على أرباح تزيد عن 7900 درهم مقابل إستقبال 4 أشخاص في منزل أو غرفة، وأزيد من 3900 درهم مقابل شخص واحد.

وهذا شيء جميل جداً وسهل؟ .. طبعا يمكنك ان تقوم بكراء منزل أو شقة أو حتى نزل خاص لأشخاص لديهم حب التجربة والتعرف على ثقافة الأخرين، على العموم كل هذه الأمور تبقى مرتبطة بكل شخص و نمط تفكيره.

نمر لطريقة العمل كل ما عليك هو إنشاء حساب في الموقع التالي:

رابط التسجيل

عرض خاص قد تستفيد من 250 درهم بعد التسجيل للتحفيز.

بعد الدخول الى الموقع، أنقر على Sign up في الاعلى، من أجل انشاء الحساب إما عن طريق تسجيل حسابك على الفيس بوك او على جوجل بلس أو البريد الالكتروني الخاص بكم.

ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على ‘Become a Host’ كماهو موضح في الصور:

و تختار نوعية المسكن الذي تتوفر عليه هل هو شقة أم منزل الي غير ذلك، تحدد نوعية الكراء هل كراء المنزل بأكمله أم غرفة فقط، و عدد الأشخاص و المدينة التي يتواجد بها السكن و في يمين الصفحة تحدد المدة التي تريدها انت ان يمكت فيها المستأجر.

تقوم بتحديد مرافق المسكن وتجهيزاته.

تقوم برفع بعض الصور الخاصة بالمنزل التي تعتبر اجبارية و تقوم بتعيين الثمن لليوم الواحد ، و تقوم بادخال صورتك الشخصية و الرقم الهاتفي للتأكد منك شخصيا و تنقر على ‘List Space’.

و من خلال الـDashboard يمكنك التوصل بأي اشعارات ان قام أحد ما بطلب الحجز أو غيره.

وأخير، إعدادات الدفعات المالية التي ستحصل عليها، أنقر على اسمك ثم ‘Account Settings’ ثم ‘payout preferences’ بعد ذلك ‘add payout method’ و تقوم بادخال معلوماتك الخاصة.

رابط التسجيل من هنا