متابعة:
في جو عائلي بمقر الاتحاد العام للشغالين بالمغرب آلتام مساء اليوم الأربعاء 14/03/2018 أصحاب الوزرة البيضاء و التقنين لتجديد المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة بحضور الكاتب الإقليمي بالنيابة ناجم الشلح و المكلف بالإشراف على تجديد و تأسيس المكاتب الإقليمية للإتحاد العام للشغالين بالمغرب.

في أجواء الانتخاب تقدم مرشحان إلى المسؤول الإقليمي لترشح لمنصب الكاتب الإقليمي، حيث قدم المرشحان برنامجهما أمام الحضور من أجل الحصول على أغلبية الأصوات قبل اللجوء إلى التصويت المباشر و السري.
و بعد فرز الأصوات من طرف لجنة محايدة أسفرت العملية عن فوز المرشح سفيان البرنوصي ككاتب إقليمي للجامعة الوطنية للصحة بالعيون بأغلبية الأصوات المعبر عنها .وتم تكلفه بتشكيل المكتب على أن يضم جميع الفئات المنصوص عليها في القانون الأساسي للجامعة الوطنية للصحة.

بالمناسبة أكد الدكتور أنس جوالي في كلمة بترحيب بالجميع في صفوف هذا الإطار النقابي المدفع عن الأطر الصحية ومواجهة كل التحديات التي تواجه القطاع الصحي بالإقليم في كل مكان مطالبا في الحد ذاته حشد كل أطياف القطاع الصحي في هذا الإطار وان يعمل المكتب الجديد على توحيد الصفوف بين جميع مكوناته و إعادة مكانة العليا الى الإتحاد العام للشغالين بالمغرب بإقليم العيون في القطاع الصحي بالخصوص.

و يذكر أن سفيان البرنوسي يبلغ من العمر 33 عام متزوج واب لطفلة وهو من مواليد مدينة العيون
خريج معهد تكوين الاطر في للميدان الصحي بالعيون سنة 2008
حارس عام مستشفى مولاي الحسن بن المهدي سابقا لعدة سنوات
ورئيس وحدة الترويض الطبي حاليا
كاتب اقليمي للمكتب الاقليمي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب قطاع الصحة بالعيون .
ممثل الممرضين باللجان الثنائية متساوية الاعضاء.
نائب امين مال بالمكتب الاقليمي للشبيبة الشغيلة.
عضو المجلس الوطني لحركة الممرضين وتقنيي الصحة بالمغرب.
عضو المجلس التنفيذي لحركة الممرضين وتقنيي الصحة بالمغرب.